معالم مدينة مارغاو الهندية

معالم مدينة مارغاو الهندية Margao

هي اكثر المدن الهنديه التي تحمل الكثير من الثقافات في معالمها ، فيمكنك رؤية الثقافه الاوربيه مع الهنديه في اندماج رائع وهي تظهر في الابنيه التاريخيه التي انتشرت في المدينه من الكنائس التي اتخذت الطراز القوطي والمعابد الذي التي اتخذت الطراز الهندي القديم ، ولانها من المدن الهنديه التي اجتمعت فيها الثقافات ، اطلق عليها المدينه الثقافيه لجوا ، ففي قلب المدينه ستجد المكان الذي يعقد فيه المهرجان الهندي للافلام ، الى جانب استاد"نيهرو " الى جانب مجموعه من المسارح تتمركز في قلب المدينه ، ولكن هناك مجموعه من المعالم التي اشتهرت بها هذه المدينه وهي 

شاطئ مارغاو Majorda Margao


شهرة هذا الشاطئ خرجت من الفنادق الراقيه والمنتجعات الرائعه التي تحيط به ، الى جانب الكثير من المطاعم الرائعه الاوربيه والهنديه التي تجذب الكثير من السياح .

قرية مارغاو Chandor Margao


هي قريه على بعد 13 كم من مارغو تضم فيها منزل من القرن السابع عشر يجذب اليه الكثير من السياح ويدعى منزل براجانكا Braganca House وهو يحمل بداخله الاساطير التي تجذب السياح.

اتوردا مارغاو Uttorda Margao


هو من اجمل الشواطئ في هذه المدينه واكثرها سحرا برمالها الصفراء والطبيعه الساحره المحيطه به .


لوتوليم مارغاو Loutolim Margao


هي قريه رائعه على بعد 10 كم من مارغاو ، حيث تكثر فيها الابنيه على الطراز البرتغالين والتي تحتوي ايضا على المتحف الرائع الذي يدعى Ancestral Goa Museum وهو من اشهر المتاحف في هذه المنطقه .

ميدان مدينة مارغاو Town Square Margao


الميدان يقع في قلب المدينه ويحتوى على الكثير من الحدائق الرائعه التي تميزه ، وهما Municipal Garden وحديقة اغا خان للاطفال Aga Khan Children's Park، الى جانب المكتبه الكبيره وتمثال لويس .

كما تتمتع المدينه بمجموعه كبيره اخرى من الشواطئ الجميله التي تتمتع بسحر الطبيعه والغطاء الاخضر المحيط بها والتي تجذب الكثير من السائحين سنويا للتمتع باجوائها .



تعرف علي المزيد عن السياحة في الهند