فنادق مدينة أغرا في الهند

فنادق مدينة أغرا City hotels Agra



لتكون رحلتك لمدينة اغرا الهندية متميزة، عليك ان تحرص على اختيار الفندق الامثل الذي يوفر لك الاسترخاء في نهاية يوم من الجوالات السياحية، لذلك حرصنا اليوم على ان نقدم لك مجموعه متميزة من الفنادق في هذه المدينة.

فندق اوبريو Oberoi Amarvilas Hotel

اذا كان المستوى الراقي هو اهم ما تطلبه في الفندق الذي تبحث عنه، فعليك ان تتمتع بإقامه مميزه في هذا المكان الساحر والذي يبعد مسافة 600 متر عن تاج محل، لذلك فهناك الكثير من الغرف التي تكشف المنظر الساحر لتاج محل، ويقدم الفندق الخدمات ذات المستوى الراقي والمطاعم الرائعة، والغرف ذات المساحات الكبيرة، والفندق يتميز بالطابع الرومانسي.


فندق المغول The ITC Mughal hotel



وهو احد اشهر الفنادق في مدينة اغرا، فكل ما تبحث عنه من هدوء ساحر بمناظر طبيعية واحد ارقى المنتجعات الصحية على مستوى الهند، وهو قريب جدا من الاماكن السياحية في اغرا، ويقد الكثير من الخدمات المتميزة في الغرف والمطاعم التي تطل على الحدائق.

فندق السوق The Retreat Hotel


انه احد الفنادق الرائعة التي تقدم خدمات متميزة وبأسعار مناسبه لكثير من المستويات، ورغم صغر حجمه حيث يحتوي على 54 غرفه، الا ان يقدم اقامه مريحه مع الافطار والواي فاي ومطعم مميز، وهو على بعد 5 دقائق قياده من تاج محل.


فندق كمال Hotel Kamal


اما إذا كنت تبحث عن فندق بمستوى رائع وفي مكان مميز في اغرا، ففندق كمال هو الاختيار الامثل لك، حيث ستشاهد منظر رائع لتاج محل من المطعم المميز في اعلى الفندق، كما يقدم خدمات متميزة بالإفطار والغرف التي يصل عددها الى 20 غرفه، كما ستجد الواي فاي، والكثير من الخدمات المتميزة الاخرى.

فندق مرحبا N.Homestay


ومن اسمه ستجد الكثير من الترحيب الذي يعبر عنه في طاقم العمل في هذا الفندق الرائع، وهو يقع في قلب المدينة السكنية لاغرا، وعلى بعد 20 دقيقه من تاج محل، ويقدم الفندق الكثير من الخدمات المتميزة ووجبة افطار وتعتبر أفضل الغرف فيه ذات الشرفات، وبه ايضا الواي فاي ومطعم مميز.




تصفح المزيد عن الهند