فنادق مدينة بومباي

فنادق مدينة بومباي Hotels at Mumbai City


لتصبح زيارتك الى مدينة بومباي تجربه رائعة وفريده لا تنسى، إذا عليك ان تتمتع بإقامة مميزه في فنادق بومباي الرائعة، والتي تتنوع لتناسب الكثير من الاذواق والمستويات، ومن اهم هذه الفنادق اخترنا لك اليوم مجموعه مميزه تجد فيها كل ما تتمنى من مزايا رائعة.


فنادق مارثا ITC Maratha


أحد أشهر الفنادق ذات المستوى الراقي في بومباي فهو فندق ذو 5 نجوم، وهو رائع ايضا لقربه من المحطة المركزية في المدينة حيث يقع على بعد 10 دقائق، ومن أكثر الخدمات المتميزة التي ستجدها في هذا الفندق هو المنتجع الصحي الساحر والكثير من المطاعم الراقية، وحديقة رائعة للاسترخاء، فهو رائع لرجال الاعمال، وبه كافة الخدمات التي تحتاج اليها.



فندق الليلة The Leela


وعلى مساحة كبيره جدا وبالقرب من مطار بومباي الدولي، يقع هذا الفندق الفاخر الذي يوفر لك الكثير من الخدمات المتميزة، والحدائق الرائعة والغنية بالمناظر الطبيعية هي من أكثر الاشياء التي تميز هذا الفندق الساحر، فالفندق يحتوي على الكثير من الشلالات ونافورة رائعة، ومطاعم فاخره.



فندق هيلتون The Hilton


وسلسلة فنادق هيلتون تتحدث دائما عن نفسها، فالخدمات في هذا الفندق ترقى دائما الى تطلعاتك، فالفندق مميز بالطراز البريطاني الرائع للقرن التاسع عشر، ورغم ان الفندق يشغل مساحة صغيره، الا أنك ستتمتع فيه بالترحيب المميز والمعاملة الراقية، وهو على مسافة قريبه من المطار والمحطة الرئيسية في بومباي.

 فندق نجمة الصحراء Sahara Star


ورغم ان بناءه يظهر كملعب رياضي، الا ان بداخله ستجد الكثير من المميزات التي ترضي الكثير من الاذواق، فلقد اتخذ بداخله الطابع الاستوائي للحضارة الهندية، مع الكثير من البحيرات واشجار النخيل والتماثيل التي تحيط بالمطاعم الفاخرة وحمامات السباحة داخل الفندق.


فندق اكورد Hotel Accord


هو أحد الفنادق المناسبة للعائلات وبأسعار متوسطة، ولكنه يحتوي على مجموعه من الغرف الرائعة في مساحتها وفي الخدمات المتميزة المقدمة فيها، وهو يقع على مقربه من مطار بومباي، ومطعم رائع وشبكة واي فاي.





تصفح المزيد عن الهند