فنادق مدينة دلهي في الهند

فنادق مدينة دلهي Delhi Hotel


هي مدينة القصور والمتاحف والقلاع والكثير من الاثار التاريخية للهند، لذلك ستكون لك فيها الكثير من الجولات السياحية التي تحتاج بعدها الى الفندق الامثل للاسترخاء والخدمات التي تناسب عطله رائعة في الهند.

الفندق الملكي The Imperial Hotel


وهو ليس الاول في دلهي فقط، بل هو من أحد أكثر الفنادق تميزا في اسيا، لذلك لك ان تتخيل الإقامة في هذا الفندق الذي اتخذ الطابع الفيكتوري في بناؤه، وهي يقع في قلب دلهي الجديدة، ويحتوي على 190 غرفه و45 جناح، ويشغل مساحة كبيره تصل الى 6 افدنه، ويحيط به الحدائق الرائعة، و7 مطاعم راقيه، ومنتجع رياضي واخر صحي واماكن رائعة للتسوق وقاعات للاجتماعات لرجال الاعمال.

فندق تاج محل The Taj Mahal Hotel


وبانعكاس رائع للحضارة الهندية، يمكنك ان تجعل من فندق تاج محل الرائع اختيارك بحيث يتكون من 12 طابق تعكس حقبه المغول في الطراز الرائع للمكان، فهو الاختيار الاول للمشاهير والسياسيين، فهو يوفر العديد من الغرف والأجنحة المتميزة بالمساحات الشاسعة والمطاعم الراقية والمنتجعات الصحية المميزة، وأكثر الاشياء المميزة في هذا الفندق هو القسم الخاص بالنزلاء من النساء حيث يوفر لهذا القسم طاقم عامل خاص من السيدات، وهي خدمه استثنائية لهذا الفندق.

فندق الاوبرا The Oberoi Hotel


وإذا كنت تبحث عن المناظر الطبيعية الخلابة التي يقع عليها نظرك في كل مكان في الفندق، ففندق The Oberoi Hotel هو الاختيار الامثل لك، بخدمات راقيه خاصه لرجال الاعمال، كما يحتوي الفندق على مطاعم ذات مستوى راقي وترضي الكثير من الاذواق، وهو يقع في قلب مدينة دلهي الجديدة بمنظر رائع على ملاعب الجولف الشاسعة باللون الاخضر الرائع، كما ستجد في الفندق الكثير من الغرف والأجنحة التي تتناسب مع ذوقك وحمامات السباحة، الى جانب كل ما تتمنى الحصول عليه من خدمات متميزة.

فندق شانجري The Shangri La Hotel


والفندق مستوحى تصميمه من الثقافة الصينية، وهو مناسب جدا لرجال الاعمال حيث يوفر الكثير من الخدمات المتميزة لهم، والفندق يحتوي على 323 غرفه وجناح، كلها متميزة بالخدمات الرائعة وحسن الضيافة، والمناظر الخلابة.
The Aman (The Lodhi) فندق عمان 

وبلمسات هندية في التصميم يتألق أحد اروع الفنادق في دلهي، وهو يقع في جنوب دلهي الجديدة، وبداخله أرقي المناظر الرائعة على بركه اصطناعيه للاسترخاء، مع اثنين من أرقي المطاعم، واماكن لممارسة التنس والاسكواش وهي من أكثر المميزات التي يتألق بها هذا الفندق الرائع، الى جانب الكثير من الخدمات المتميزة من الغرف والمنتجعات الصحية.





تصفح المزيد عن الهند