شاطئ مراري في الهند

شاطئ مراري في الهند Marari Beach

في منطقة Alleppey البي في Kerala كيرلا، يقع هذا الشاطئ الذي يعرفه القليل من الاشخاص، الا انه الشاطئ المتميز بالهدوء، لبعده عن المدن الصاخبة، الى جانب قرى الصيد القريبة من، المكان ايضا يقع على بعد 37 كم من كوشين، انسب الطرق للوصول الى هناك محطة قطار البي، او مطار كوشين.

الاجواء في شاطئ مراري، هو دافئ رطب على مدار العام، الا ان الرياح الموسمية تتسبب في هطول الامطار، التي تكون في اسوأ حالاتها في شهريونيو الى يوليو، اما الاوقات الافضل لزيارة هذا الشاطئ، فمن اخر شهر ديسمبر الى شهر مارس، فالأجواء في هذا الوقت تكون دافئة ومشمسه، اما في شهر مايو وابريل، فالرطوبة تكون مرتفعة على الشاطئ، لكن درجات الحرارة في الصيف تصل الى 36 درجه.

هو من أكثر الشواطئ الهندية الأمنه للراحة والاسترخاء فالكثير من رحلات اليوم الواحد التي تمر بهذا الشاطئ، الى جانب محمية الطيور كوماراكوم، ومناطق صناعة جوز الهند القريبة، الى جانب سباقات القوارب التي تشتهر بها هذه المنطقة.

منتجع مراري، هو اقرب اماكن الإقامة الراقية في هذه المنطقة، وهو مستوحى من قرية الصيد هناك، به الكثير من الخدمات المتميزة، الى جانب بساتين جوز الهند التي تحيط بالمنتجع في منظر ساحر، ويقدم على الشاطئ ايضا علاج الايورفيدا، دروس يوغا على الشاطئ، فالمنتجع رائع جدا، الا ان بعض الاراء تتجه الى نسبة تلوث في مياه الشاطئ من الصيادين.




تصفح المزيد حول الهند او قم بزيارة مدونة سياحة