فنادق مدينة بنغالور في الهند

فنادق مدينة بنغالور  

مدينة بنغالور، هي من أفضل المدن الهندية، التي تتمتع بالطبيعة الساحرة، القصور، المتاحف، الى جانب الكثير من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة، والفنادق المميزة، هي من أفضل الاماكن للاسترخاء بعد يوم طويل من الجولات السياحية، ومن اهم هذه الفنادق في بنغالور.

1- فندق جردينيا الملكي ITC Royal Gardenia


الى جانب حديق جابون أكثر الحدائق سحرا في بنغالور، يقع هذا الفندق المميز، ليشهد مناظر طبيعية رائعة، وهو من أرقي الفنادق الهندية، التي ستجد بها الأجنحة الراقية، المميزة بحمامات السباحة الخاصة، كما يمكنك الانتقال الى الفندق من المطار بالطائرة الهليكوبتر. 

2-فندق تاج وست اند Taj West End


هو من افضل الفنادق التي تقع في قلب المناظر الطبيعية في بنغالور، وهو مبني على الطراز القوطي القديم، وبه الكثير من الخدمات الراقية، الى جانب نادي الجولف القريب منه، 



3-فندق وندسور ITC Windsor


يبعد 15 دقيقه عن المركز الرئيسي للمدينة، وهو يتميز بالكثير من الخدمات الرائعة، والغرف الفردية والمزدوجة.

4- فندق قصر ليلا Leela Palace


الفندق استوحى شكله من قصر ميسور، وهو فندق مميز بالخدمات المميزة الكثيرة، الا ان الفندق يبعد بمسافه عن مركز المدينة، لكن الإقامة فيه بها الكثير من الاسترخاء والهدوء.


5- فندق أوبروي The Oberoi


يقع الفندق في وسط الحدائق الرائعة، وتتميز الغرف فيه بالإطلالة الرائعة، وحمامات السباحة، المطعم في الفندق، يتميز بالأطعمة الشهية، والخدمات الرائعة، كما يتميز الفندق بالترحيب الرائع.




تصفح المزيد حول الهند او قم بزيارة مدونة سياحة