برنامج سياحي لزيارة كارناتاكا

اليوم الاول: بنغالور العاصمة Bangalore


هي من اكثر المناطق الزاخره بالكثير من الحدائق الرائعه التي تمتد الى مساحات كبيره من الخضره والاشجار والنباتات النادره، الى جانب الزهور المتنوعه في الوانها، اشهر هذه الحدائق، حديقه جابون، الى جانب قصور مميزه وتشكل تحف معماريه، مثل قصر تيبو سلطان.

اليوم الثاني: هامبي Hampi


هو من أشهر الاماكن السياحية على مستوى الهند هي اخر عواصم Vijayanagar، أعظم المدن الهندوسية في التاريخ، وهي منطقه مرتفعه بمنظر ساحر من الافق، وبها من الاثار التي تعود الى القرن الرابع عشر، هي تمتد 25 كم، وهي تضم 500 من الاثار المميزه، ولد عرفت بكثير من القصص والاساطير الخياليه، خاصه بالاشباح.

اليوم الثالث : ميسور Mysore


اكثر ما يميز هذه المنطقه هو قصر ميسور ، الذي يعتبر تحفه معماريه، يجذب باضواؤه الكثير من السياح من على مستوى العالم، كما يوجد في المنطقه الكثير من المتاحف الرائعه،

اليوم الرابع : منطقة Coorg


هي من اكثر المناطق التي تستحق التقاط الكثير من الصور التذكاريه، بالكثير من الجبال الشاهقه والمناظر الطبيعيه الخلابه،وهي تقع في جنوب كارناتاكا، على مسافه ليست بالعيده من بنغالور.



اليوم الخامس: حديقة ناغول الوطنية Nagahole National Park
اكثر الاماكن الطبيعيه البريه الساحره، حيث يمكنك ان تشهد الحياه البريه لحيوانات الفيله، في بيئتها الطبيعيه، مع غابه كبيره، ورحلات سفاري مميزه.

اليوم السادس: جوكارنا  Gokarna

منطقه نائيه في شمال الهند، لكن يمكنك ان تتمتع بالاسترخاء في شواطئها، الى جانب الكثير من الاثار الهندوسيه القديمه.





تصفح المزيد حول الهند او قم بزيارة مدونة سياحة