أجمل جزر الهند | الهند

أجمل جزر الهند



بالتأكيد الهند أيضاً لديها بعض من الجواهر الخفية في الماء، فليها مجموعتين من أروع الجزر في العالم، أولهما جزر أندامان ونيكوبار في خليج البنغال وهم أقرب لدولة بورما من دولة الهند. ثم هناك مجموعة جزر اكشادويب في قبالة سواحل ولاية كيرالا في بحر العرب. وهذه الجزر تحتوي على مجموعة من أروع وأجمل المنتجعات السياحية تجعل الرحلة إلى هناك متعة وسط الطبيعة الخلابة.

جزر لاكشادويب


هذه الجزيرة المرجانية هي واحدة من الوجهات السياحية الأهم والأكثر شعبية في الهند، كما أنها واحدة من أصغر أقاليم الاتحاد، هناك تجد الشمس وسط السماء مع مياه زرقاء كريستاليه صافية يمكن للسياح القيام برحلة ولا أروع لعماق البحر لاستكشاف معاقل الشعاب المرجانية فضلاً عن رمال الشاطئ الذهبية. يمكن الوصول للجزيرة من خلال كوشين أو بنغالور بعد الطيران من مطار Agatt، ثم الوصول للمنتجع من خلال القارب.

جزر أندامان ونيكوبار


الجزر الخضراء في مجموعة جزر اندامان لها ماضي عريق من الاحتلال من قبل الفرنسيين والغزاة من هولندا واليابان وبالتأكيد المملكة البريطانية، وكان لسكان الجزر الاصليين تاريخ طويل من الكفاح ضد هؤلاء الغزاة، الوصول للجزيرة يحتاج الطيران إلى تشيناي أو كولكاتا ومن ثم استقلال القارب إلى جزيرة هافلوك ومنها إلى عاصمة الجزر مدينة بورت بلير.