مدينة بيون | City of Pune





وهى ثاني أكبر مدينة في ولاية مهاراشترا، العاصمة الثقافية في ولاية ماهاراشترا. وهي المدينة القديمة التي يبلغ عدد سكانها أكثر من خمسة ملايين شخص. اليوم هو عالمي الصاخبة، ومقعد للتعليم مع كلياتها كبير كثير والجامعات. وتعد المدينة مركزا للكثير من تكنولوجيا المعلومات / شركات التكنولوجيا، وقاعدة تدريب رئيسية للجيش الهندي.

بيون تشتهر كومونة الدولية أوشو، التي وضعتها "غورو الجنس" لقب في الهند. لديها العديد من المتاحف التي تصور تاريخ الإمبراطورية شيفاجي الحاكم. أدب بيون مشهورة في جميع أنحاء ولاية مهاراشترا.

اللغة المحلية هي المهاراتية لكن الانجليزية واستفاض الهندية.

المنطقة الوسطى من طريق المهاتما ??غاندي هي منطقة تجارية كبرى مع المحلات والمتاجر والفنادق ومراكز التسوق. بيون يضم أيضا نصيبها من الأماكن الأخرى التي تلبي احتياجات الجمهور من الشباب.

تتمتع بصلات وذلك عن طريق الجو والسكك الحديدية والطرق. هناك التلال الخلابة ومحطات تلة في غضون 20 كيلومترا من بيون. المدينة ليست بعيدة عن عدد كبير من الحصون ومسارات الرحلات ذات المناظر الخلابة. تتمتع بصلات والدولة التي قام بها على الطريق السريع الصريحة التي تعد واحدة من أول الطريق ممر 6 سرعات عالية عالية. بيون لديها شبكة ممتازة من الفنادق والمطاعم. السفر داخل المدينة هو غالي الثمن بعض الشيء بالمقارنة مع الدول الأخرى.

وسائل النقل العام في مدينة بوني ليست جيدة جدا بالمقارنة مع العديد من المدن في الخارج. عليك أن تعتمد على  المحلية الذين يتقاضون روبية. 10 / - كم في السفر.